العودة   منتديات شموع لا تنطفىء > منتديات شموع الادب > منتديات شموع الادب > قناديل شعبية

قناديل شعبية الشعر الشعبي الريفي كلمات مغناه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2014, 12:58 AM   #1

 
الصورة الرمزية بن هليل

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1151
التسِجيلٌ : May 2014
مشَارَڪاتْي : 137
 نُقآطِيْ » بن هليل is on a distinguished road
افتراضي تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب


أسعدكم الله

الأبيات اهداء لمنتديات شموع

علها تروق لكم


يا صاحبي زاد التوجد والعتاب=يا ليتها تنضاف بحسابي رصيد
شكيت مابي للقصيد بلا حساب=لين اشتكت مني طواريق القصيد
قال المثل عنوان مدلول الكتاب=لا بد من بعد المنازل للشديد
صارت سوا جيتك عندي والغياب=لا أنا بفيد ولا أنت مني تستفيد
كل ما فتحنا باب صك الحظ باب=الحظ مدري ليش يا عمري عنيد
تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب=اليأس صار أقرب لقلبي من وريد
أحلام نطردها كما طارد سراب=وليا فقدنا حلم نبدأ في جديد
فوق السحاب ومن تحت حد السحاب=نبعد قريب وننتظر حلمٍ(ن)بعيد
مكتوب فوق قلوبنا هم وعذاب=لا أنا سعيد ولا أنت يا حظي سعيد
أيامنا سوداء مثل ريش الغراب=وظروفنا تقسا مثل صلب الحديد
كل ما تلين صعاب يظهر لي صعاب=هم الليالي فوق معلوقي تزيد
مدري رضا وإلا من المولى عقاب=في كل حال الله يفعل ما يريد
حنا خلقنا من تراب وللتراب=نرجع ليا وقت المحاسب والوعيد
يا صاحبي زاد التوجد والعتاب=يا ليتها تنضاف بحسابي رصيد

jfuj 'dt; gdk 'tg hgpgl ahf jfuj

بن هليل غير متواجد حالياً  
التوقيع
حــنــا لــيــا مــنــا وردنــــا شـربـنـا
لـو كـان دون الـمي ذابـح ومذبوح
وحــنــا لــيــا مــنـا طـلـبـنا طـلـبـنا
مـطـلوبنا نـلـحقه لاويـن مـا يـروح
نـرخـص عـزيز الـمال مـهما كـسبنا
ونرخص عزيز الروح وأغلى الروح
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 01:47 AM   #2

الله رفعني يومنهم اكسروني
alkap ~
 
الصورة الرمزية شموع من ذهب

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4
التسِجيلٌ : Sep 2010
مشَارَڪاتْي : 7.730
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » شموع من ذهب تم تعطيل التقييم
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
мч ѕмѕ ~
كوني جميلة واصمتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

صح لسانك

وتسلم يمينك

روعه

وفكر ارد ان شاء الله عليها
شموع من ذهب غير متواجد حالياً  
التوقيع

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني ... أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 03:03 AM   #3

 
الصورة الرمزية بن هليل

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1151
التسِجيلٌ : May 2014
مشَارَڪاتْي : 137
 نُقآطِيْ » بن هليل is on a distinguished road
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

صح لسانك

وتسلم يمينك

روعه

وفكر ارد ان شاء الله عليها
صح بدنك ولا هنتي

اجل بنتظر الرد

واكيد بيكون مميز
بن هليل غير متواجد حالياً  
التوقيع
حــنــا لــيــا مــنــا وردنــــا شـربـنـا
لـو كـان دون الـمي ذابـح ومذبوح
وحــنــا لــيــا مــنـا طـلـبـنا طـلـبـنا
مـطـلوبنا نـلـحقه لاويـن مـا يـروح
نـرخـص عـزيز الـمال مـهما كـسبنا
ونرخص عزيز الروح وأغلى الروح
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 10:17 AM   #4

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسيرة الورد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1180
التسِجيلٌ : Jul 2014
مشَارَڪاتْي : 206
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » اسيرة الورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

صح لسانك
شاعر مميز وملفت للانتباه
اسيرة الورد غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 12:46 AM   #5

الله رفعني يومنهم اكسروني
alkap ~
 
الصورة الرمزية شموع من ذهب

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4
التسِجيلٌ : Sep 2010
مشَارَڪاتْي : 7.730
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » شموع من ذهب تم تعطيل التقييم
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
мч ѕмѕ ~
كوني جميلة واصمتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

تقبلها مني ولو انها لا تاتي بجمال وروعة ابياتك

بسم الذي انزل على عبده كتاب
عزيت نفسي من بعد قري القصيد
الوقت يمضي والقلب منه شاب
يتبع هوى دربه ولا هوه سعيد
يطرد هوى باله ولا من مجاب
في هالزمن كلن يدور له جديد
شردت في ذهني يا عله الصواب
ادور اللي راح يا من لي يعيد
ونثر دموع حارقه صفحة كتاب
لمن تراخى طرف عيني البريد
كنا نظن الوقت لينا عز احباب
اقراب لكن بعدوا بوقت الشديد
اشقيت نفسي والقلب بعده ماتاب
يطرد هواه ولا نسقى منه الوريد
وقت مضى من عمري كم غاب
ادوره ما من على الجيه وكيد
يمكن يعود ويمكن غيره احباب
يمكن ينسونا هواه وهذا بعيد
مثل السماء لامن تناظرها لاهداب
تعجز لها اطراف يدي للبعيد
احاول امسكها وحس ضطراب
ونشتاق للقمره وقول حي القصيد
حياّك من قلبٍ تولاه العذاب
وشقاه لكن خوّتك له رصيد
شموع من ذهب غير متواجد حالياً  
التوقيع

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني ... أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 01:39 PM   #6

 
الصورة الرمزية بن هليل

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1151
التسِجيلٌ : May 2014
مشَارَڪاتْي : 137
 نُقآطِيْ » بن هليل is on a distinguished road
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

شموع من ذهب

صح لسانك وفيتي وكفيتي لا هنت


اسعدني ما دونتي من مجاراة لأبياتي المتواضعة

تقديري ايها الشامخة
بن هليل غير متواجد حالياً  
التوقيع
حــنــا لــيــا مــنــا وردنــــا شـربـنـا
لـو كـان دون الـمي ذابـح ومذبوح
وحــنــا لــيــا مــنـا طـلـبـنا طـلـبـنا
مـطـلوبنا نـلـحقه لاويـن مـا يـروح
نـرخـص عـزيز الـمال مـهما كـسبنا
ونرخص عزيز الروح وأغلى الروح
رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 02:25 PM   #7


رقَمْ آلع’َـضويـہ: 844
التسِجيلٌ : Dec 2012
مشَارَڪاتْي : 499
 نُقآطِيْ » احمد حماد is on a distinguished road
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

رائعة وجميلة جدا

سلم بنانك والبيان


والـ شموع يستحق واكثر

شكرا كبيررررة

لك شاعرنا الرائع / بن هليل
احمد حماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 08:25 PM   #8

 
الصورة الرمزية انفاس عطره

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1179
التسِجيلٌ : Jul 2014
مشَارَڪاتْي : 132
 نُقآطِيْ » انفاس عطره is on a distinguished road
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب

صحة لسانك شاعر بن هليل

صح لسانك الشاعرة شموع
انفاس عطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2015, 02:54 AM   #9

 
الصورة الرمزية رذاذ الثلج

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1295
التسِجيلٌ : Jun 2015
مشَارَڪاتْي : 151
 نُقآطِيْ » رذاذ الثلج is on a distinguished road
افتراضي رد: تبعت طيفك لين طفل الحلم شاب


الله يعطيك مليووون عافيه
تقبل حضوري في صرحك الجمال مع خالص الاحترام
زهور الياسمين لشخصك
مودتي
رذاذ الثلج غير متواجد حالياً  
التوقيع
يوم اقبلت
يوم اقبلت نادى لها القلب و انزاح
عن خاطري همٍ ثقيلٍ مقيمِ
و يوم اقبلت صوت لها جرحي و صاح
تكفين لا تفتحين جرحٍ قديمِ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلم, تبعت, طيفك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة تبعث البهجة في القلوب المطور الثقافة الاسلامية 1 09-25-2013 08:42 PM
طول الحلم فيض المشاعر قناديل شعبية 3 04-13-2013 12:48 PM
*طيفك حضنّي و أحسب أني وصلتك* جبروت امرأه قناديل شعبية 1 10-18-2011 01:50 AM
قصة الجمل بنت البدو معلومات عامة 12 04-26-2011 11:06 PM
الحلم بنت البدو معلومات عامة 2 04-02-2011 10:22 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
الاستضافة والدعم الفني : مجموعة الياسر لخدمات الويب المتكاملة
Instagram