المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنابيب غاز الجديده في السعوديه


ملاك
12-12-2010, 08:09 PM
صور اسطوانات الغاز الجديدة في السعودية

أوضح الأستاذ هاني عبدالعزيز الحميدي مدير الشؤون الإدارية في شركه حذار للتصنيع عن قرب إطلاق أسطوانات غاز جديدة في السوق السعودي حيث أنها تجمع بين السلامة والجودة والابتكار والتي تتفوق بإمكانياتها على الإسطوانات المعدنية التقليدية إذ أنها مصنعة من الألياف الزجاجية ( fiber glass).

مواصفات اسطوانات الغاز الجديدة :

- من ناحية الأمان والسلامة يمكن الاحتفاظ بها داخل البيت لأنها مصنوعة من الألياف الزجاجية والتي لا تنفجر في حاله وجود الحريق , حتى في أسوء حالاتها لو كانت متواجدة وسط الحريق فإن صمام الأمان ينفتح ويتم تفريغ الغاز تدريجيا ومن ثم تحترق الطبقة الليفية ويخرج منها الغاز.

- خفيفة جدا, يمكن للطفل حملها ونقلها وهي معبئه بالغاز.

- شفافة, يمكن للعميل معرفة الغاز المتبقي في الإسطوانة وذلك بالعين المجردة.

- تصميم أنيق وعصري.

- صديقة للبيئة.





وأضاف الحميدي بأن المنتج حاصل على المواصفات الأوروبية وعلى الرخص الرسمية من الدفاع المدني وهيئة المواصفات والمقاييس السعودية.

والجدير بالذكر أن المالك الحصري للمنتج شركة حذار للتصنيع.

وأضاف الحميدي بأن شركة حذار للتصنيع تعتبر إحدى الشركات المملوكة لمجموعة حذار الدولية التي يملكها سلمان بن حثلين ومن توجهاتها الدعم والاستثمار في قطاع الصناعات الحديثة و الابتكارية والمشاريع التي تعتمد على تقنية النانو ( Nano Technology) المحلية والعالمية وذلك لتوطين الصناعة والمعرفة وإيجاد فرص وظيفية جديدة وفقا لرؤية الحكومة السعودية وتوجهات الملك عبدلله بن عبدالعزيز وهذا جزء بسيط يمكن أن نقدمه للوطن والمواطنE

عامر العطيات
12-12-2010, 09:10 PM
سلمت الانامل علي المعلومات
تم تعديل الوجود رابط وشكرا

ملاك
12-12-2010, 09:15 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه علي المرور علي موضوعي